منتديات البهجة

b.g.y
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجهولون يقتحمون محل مجوهرات ويذبحون صاحبه فى وضح النهار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غادة رشيد

avatar

المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: مجهولون يقتحمون محل مجوهرات ويذبحون صاحبه فى وضح النهار   السبت يوليو 26, 2008 2:21 pm




القاهرة: أعلنت مصادر أمنية مصرية عن قيام مجهولين بقتل جواهرجي في محافظة كفر الشيخ في وضح النهار وسرقة 2 كيلو ذهب من المحل الخاص به ، وكان الجناة قد قاموا بهذا العمل وفصلوا رأس الرجل عن جسده وتغطيته بالجرائد وفروا هاربين ، ولم يعلم أحد عن الجناة شئ حتى الآن ، وقد احاطت قوات الأمن بالمكان ، وتضامن الجيران الأقباط والمسلمين مع أهل القتيل نظراً لبشاعة الحادث .

تفاصيل الواقعة تقول أن عدد من الجناة المجهولين اقتحموا محل مجوهرات "نيوجولد" وذبحوا صاحبه منير فايق ونيس "52 سنة" الذي كان موجوداً به بمفرده في الساعة الرابعة بعد الظهر حيث قام الجناة بطعن صاحب المحل بعدد كبير من الطعنات بالوجه والرقبة والصدر وذبحه ، وقاموا بالاستيلاء علي نحو 2 كجم من المشغولات الذهبية المتنوعة ومبلغ 14 ألف جنيه كانت موجودة داخل المحل ، وفشل الجناة في تحطيم الخزينة الرئيسية وفروا هاربين قبل أن يكتشف أمرهم أحد .

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي موقع الحادث وتم فرض كردون أمني خاصة بعد تجمع عدد كبير من الأهلي وتم ندب خبراء المعمل الجنائي لرفع آثار الحادث كما انتقل فريق من أعضاء النيابة العامة وقام بإجراء معاينة للجثة وموقع الحادث وتم رفع البصمات ونقل الجثة إلي مشرحة مسشفي كفر الشيخ العام. وقررت النيابة ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وتكليف المباحث بسرعة القبض علي الجناة واعداد نشره بأوصاف المسروقات.

أكدت التحريات الأولية أن الجريمة قد تمت بدافع السرقة وليس هناك دوافع سياسية أو طائفية في ارتكابها والتي تحدث للمرة الأولي بمحافظة كفر الشيخ وفي أهم شوارع المدينة التجارية الذي لا يخلو من المارة في أي وقت سواء ليلاً أو نهاراً . وبحسب معلومات مؤكدة فان رجال البحث الجنائى أوشكوا على الامساك ببعض خيوط الجريمة الغامضة خاصة وأن المجنى عليه ضخم الجثة وفيما يبدو قاوم الجناة قبل ان يقوموا بقتله ،ويبدو هذا من خلال الطعن الاهوج الذى تعرض له القتيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سفيرة الاحزان

avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجهولون يقتحمون محل مجوهرات ويذبحون صاحبه فى وضح النهار   الأربعاء يوليو 30, 2008 6:47 am


شكرا لك على هذا الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجهولون يقتحمون محل مجوهرات ويذبحون صاحبه فى وضح النهار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البهجة :: الاخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: